وحدة تحكم في درجة الحرارة، PID تحكم في درجة الحرارة - GONGYI

خدمات

  • XMT-JK408 سلسلة متعدد الطريق تحكم في درجة الحرارة الذكي

    XMT-JK408 سلسلة متعدد الطريق تحكم في درجة الحرارة الذكي

    XMT * JK رباعية تحكم في درجة الحرارة يمكن الاتصال أربعة أجهزة استشعار بشكل متزامن وسهولة، يقلل حجم الصك. ومن لديه واسطة لصناعة السيارات في ضبط منفصل وظيفة معلمة PID بمزيد من الدقة وأكثر موثوقية في السيطرة الجهاز كله.
  • ضغط نوع درجة الحرارة الاستشعار

    ضغط نوع درجة الحرارة الاستشعار

    جديد استشعار درجة الحرارة لقياس أنواع الأجهزة من حزمة، والملابس، والطباعة، والمطاط والمواد الغذائية وغيرها، ولصناعة الفرن الكهربائي. ويمكن أن قياس درجة حرارة السائل والبخار والغاز والصلبة في إنتاج. الخصائص هي صدمة مقاومة، مقاومة درجات الحرارة المرتفعة ومدى الحياة. تستخدم لقياس درجة الحرارة والتحكم التلقائي في نطاق من -200 إلى 1600oC.
  • XMT-808 سلسلة العالمي نوع الإدخال تحكم في درجة الحرارة الذكية

    XMT-808 سلسلة العالمي نوع الإدخال تحكم في درجة الحرارة الذكية

    يستخدم XMT * 808 سلسلة تحكم في درجة الحرارة الاستخبارات في الوقت الحاضر الحواسيب الصغيرة متجانسة الأكثر تقدما كما المركزية، والحد من التجمع الطرفية، وتحسين موثوقية، وهي تعتمد على طريقة السيطرة على نظرية مبهمة جنبا إلى جنب مع التحكم PID التقليدية، وجعل عملية التحكم مع الاستفادة من سرعة ردا على ذلك، تخطى صغيرة، عالية الدقة ثابتة الدولة. ومن الاستخبارات تحكم في درجة الحرارة مع وظيفة عالية الأداء، والموثوقية العالية، ومدخلات الكامل، وظيفتها هي مناسبة لجميع هذه المناسبة اللازمة لقياس درجة الحرارة والتحكم، كما تكون متوافقة مع قياس المعلمة الصناعية الأخرى والسيطرة عليها.

معلومات عنا

  • 7d46ae6e
  • _MG_7202

تعمل منذ 1998

يوياو اليانغتسي درجة الحرارة متر مصنع (يوياو GONGYI متر المشترك، المحدودة.) هو مجموعة المشاريع التي يهيمن عليها التكنولوجيا العالية ويجمع بين التصميم التقنية والتصنيع والمبيعات والتسويق. تأسست الشركة في عام 1995، وقد تم المنتجات التي يقودها تحكم في درجة الحرارة، التي تراكمت لديها أكثر من 20 عاما من إنتاج وتجربة التطبيق؛ الشركة هي الشركة الرائدة في مجال الشركات المصنعة للتحكم في درجة الحرارة الداخلية، والإنتاج السنوي والمبيعات من وحدات التحكم في درجة الحرارة أكثر من 500،000، وتمتلك الشركة معدات الإنتاج الحديثة، بما في ذلك خطوط إنتاج آلة رقائق الكمبيوتر التلقائي، آلة موجة مزدوجة لحام خالية من الرصاص وغيرها من خط أنابيب معدات الإنتاج .

ونحن على ثقة

عملائنا العادية

partner_01
partner_02
partner_03
partner_04
partner_05

غير قادر على العمل؟ تجميد جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

ونحن سوف تساعدك على الحصول على العودة إلى work.Fast ونوعيا.

7d46ae6e

Services

  • XMT-JK408 Series Multi Way Intelligent Temperature Controller

    XMT-JK408 Series Multi Way Intelligent Temperature Controller

    XMT*JK four-way temperature controller can connect four sensors synchronously and conveniently, diminish the instrument’s volume. It has a separate auto-tune mode and PID parameter function with more precision and more reliability in whole machine control.
  • Pressure Type Temperature Sensor

    Pressure Type Temperature Sensor

    New measuring temperature sensor for kinds of machineries of package, clothing, printing, rubber and food, etc., and for electric furnace industry. They can measure temperatures of liquid, steam, gas and solid in producing. Characteristics are shock resistant, high-temperature resistant and long life. Used for temperature measuring and automatic controlling in scope from -200 to 1600oC.
  • XMT-808 Series Universal Input Type Intelligent Temperature Controller

    XMT-808 Series Universal Input Type Intelligent Temperature Controller

    XMT*808 series intelligence temperature controller uses nowadays the most advanced monolithic microcomputer as mainframe,reduce peripheral assembly,and improve the reliability;It adopts the control method of vague theory combined with traditional PID control, and make the control process with the advantage of rapid response、small overshoot、high steady state precision. It is intelligence temperature controller with the function of high performance、high reliability、complete input,its function is suitable to all the occasion needed temperature measurement and control,also be compatible with other industrial parameter measurement and control.

About Us

  • 7d46ae6e
  • _MG_7202

WORKING SINCE 1998

Yuyao changjiang Temperature Meter Factory (Yuyao Gongyi Meter co.,Ltd.) is an enterprise group which is dominated by high technology and integrates technical design, manufacturing, sales and marketing. The company was founded in 1995 , Has been the temperature controller-led products, has accumulated more than 20 years of production and application experience; company is the leading manufacturer of domestic temperature controller manufacturers, the annual production and sales of temperature controllers over 500,000 , the company has Modern production equipment, including automatic computer chip machine production lines, lead-free dual-wave soldering machine and other production equipment pipeline.

We Are Trusted

Our regular customers

partner_01
partner_02
partner_03
partner_04
partner_05

Unable to work? Your computer freezes?

We'll help you get back to work.Fast and Qualitatively.

7d46ae6e
WhatsApp Online Chat !